كارديو جوارد, 60 كبسولة نباتية

SKU
CARDIO-GUARD
-25%
سعر خاص د.إ.‏127.00 السعر العادي د.إ.‏169.00
متوفر
معتمدة من قبل إدارة الصحة والسلامة العامة
100% مكملات طبيعية, آمنة للتناول للجميع
✓  صيغة مقبولة على مستوى العالم ومثبتة في المجال الكلينيكي



يوفر كارديو جوارد 400 ميلي غرام من مقتطف فاكهة الأملج المنقي (أيلاديروش®) الموحد لاحتواء 70٪ من مادة البوليفينول النشطة الحيوية. أن البوليفينول مركب نباتي يوفر الفوائد الصحية الملحوظة التي تدعم صحة القلب والأعوية الدموية، والدورة الدموية، وضغط الدم العادي مع دعم مضاد الأكسدة القوي.

أن مقتطف فاكهة الرمان لشركة دارجينو معتمد على أيلاجيروش®, مفتطف الرمان الموحد الطبيعي،الذي يخضع لعملية الاستخراج الخاصة للحفاظ على البوليفينول بالفاكهة.

استمتع بالفوائد الصحية لفاكهة الرمان - بدون سكر أو سعرات حرارية.

اليوم, تمكنك إضافة مستخلص فاكهة الرمان الموجود في شكل الكبسولات إلى نظامك الصحي للقلب!

منذ قرون، وقد تعتبر فاكهة الرمان (بونيكا جراناتوم) فاكهة فائقة بالفوائد الغدائية الملحوظة على المستوى العالم. يتميز مقتطف فاكهة الرمان باحتوائه على واحد من أقوى المكونات النشطة- البوليفينول. أن البوليفينول مركب نباتي يوفر الفوائد الصحية الملحوظة التي تدعم صحة القلب والأعوية الدموية، والدورة الدموية، وضغط الدم العادي؛ وتعزز الوقاية الصحية من الالتهاب.

أن مقتطف فاكهة الرمان الكامل لكارديوا جوارد معتمد على أيلاجيروش® - 100% مفتطف الرمان الموحد الطبيعي، مع النسبة الكبيرة من مركبات البوليفينوليك التى تحتوي على تانينس وأحماض أيلاجيك. فأن هذا المنتج يساعد على حفاظ الوظيفة الفسيولوجية العادية للأوعية الدموية والشرايين، ويدعم صحة نظام القلب والوعية الدموية، ويحمي الخلايا من الإجهاد التأكسدية والجذور الحرة.

ألاجيروش® هو المقتطف النشط الحيوي، ذو النوعية الفائقة، الموحد لاحتواء على 70% من مادة البوليفينول (جالويلاجيك تانينس) مع قيمة الامتصاص العالية المختبرة لجذر الأكسيجين بأكثر من 1000 نتيجة لإجرائه المضاد للأكسدة العالي.

إنما يحتوي منتج كارديو جوارد على مقتطف فاكهة الرمان الكامل فقط الذي يخضع لعملية الاستخراج الخاصة للحفاظ على البوليفينول بالفاكهة ولأن لا يحتوي على حمض أيلاجيك الإصطناعي كالمكملات الموجودة في الأسواق.

كل واحد من جرعة كارديو جوارد يوفر مادة البوليفينول المعينة وكثيرا من مضادات الأكسدة التي يقدم القدرة على حماية الخلايا، بقدر متساوي ل 14 أونصة كوبا من عصير الرمان.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:كارديو جوارد, 60 كبسولة نباتية
Your Rating

يحتوي كارديو جوارد على مغذيات نباتية من فاكهة الرمان الكاملة ، حيث أنه مقتطف من فاكهة كاملة (لب ، وعصير ، وبذر ، وقشرة) ، يحمي المنتج وظيفة القلب والأوعية الدموية ويوفر دعمًا استقلابيًا مع حماية مضادات الأكسدة القوية بتخفيف الضرر التأكسدي التي تسببها الجذور الحرة. يحمي جدار الشرايين من الثخانة ويحفظ صحة القلب طبيعيا ، وأنه يدعم جريان الدم الصحي والتحكم في ضغط الدم الطبيعي.

يدعم وظيفة القلب والأوعية الدموية

يحافظ على مستوى ضغط الدم الطبيعية

يحافاظ على الأوعية الدموية الصحية

يوفر دعما اسقلابيا

مضاد الأكسدة القوي

يحمي من التأثيرات المؤكسدة للجذور الحرة

يحتوي على مادة البوليفينول الطبيعية (أحماض إيلاجيك).

مع قيمة الامتصاص العالية المختبرة لجذر الأكسيجين بأكثر من 1000




المكونات: يحتوي كل واحد من الكبسولة ذات 400 ميليجرام على مقتطف فاكهة الرمان (ألاجيروش®) الموحد لاحتواء على 70% من مادة البوليفينول

أنه خالي من المواد الحافظة.

كمية التناول :على أنها مكملات غدائية، تناول كبسولتين (2) يوميًا ، والأفضل أن يكون ذلك في أوقات الوجبات أو وفقًا لتوجيهات الطبيب.

محتوى صاف: 60 كبسولة نباتية وزن صاف: 24 غرام

كيف تساعد فاكهة الرمان في الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية؟

ومن المعروف, أن فاكهة الرمان تحتوي على أنواع مختلفة من مادة البوليفينول مثل التانينات وفلافنويدات والأنتوسيانات التي تسبب لحصول على 92 ٪ من نشاطها المضاد للأكسدة فتعطي القيمة العلاجية لها. وقد أثبتت الدراسات بناءً على قدرتها المضادة للأكسدة ، بأن الرمان يستطيع أن يقدم دعما قويا لصحة القلب والأوعية الدموية بخفض ضغط الدم وبتأخير تطور التصلب العصيدي.

ممكن أن أتناول كارديو جوارد مع الأدوية الأخرى لصحة القلب؟

كارديو جوارد هو مكمل معتمد صحي, وآمن للتناول تمامًا مع الأدوية الأخرى التي وصف بها الطبيب الخاص بك.

ما الفرق بين كارديو جوارد والمكملات بمقتطف بذور فاكهة الرمان؟

العديد من المكملات الغذائية المتوفرة في الأسواق على صورة مسحوق من مستخلصات البذور، أما كارديو جوارد هو مكمل بجودة عالية من أجل المركب النشط الحيوي والمكون الموحد أيلاديروش®المستخرج من فاكهة الرمان الكاملة (اللب ، العصير , البذر، والقشرة)

إنما زيت بذور الرمان يوفر حمض البونيسيك فقط- وهو حمض أوميغا 5 الدهني المفقود من عديد من الحمية وبدون البوليفينول الموجود في اللب والعصير والقشر.

ومن ثم ، كل واحد من جرعة كارديو جوارد يوفر مادة البوليفينول المعينة وكثيرا من مضادات الأكسدة التي يقدم القدرة على حماية الخلايا، بقدر متساوي ل 14 أونصة كوبا من عصير الرمان.