أوميغا 3 ألترا, 60 كبسولات سوفت جيل

SKU
OMEGA3-ULTRA
-20%
سعر خاص د.إ.‏95.00 السعر العادي د.إ.‏119.00
متوفر
معتمدة من قبل إدارة الصحة والسلامة العامة 
100% مكملات طبيعية, آمنة للتناول للجميع
صيغة مقبولة على مستوى العالم ومثبتة في المجال الكلينيكي



أن أوميغا 3 أولترا يتميز بإي بي أي + دي أش أي المركز المنقى من زيت السمك في شكل جزيئي حيث يوفر دعما غذائيا عاليا لصحة القلب والأوعية الدموية ، والأعصاب ، والعين ، والمفاصل ، والمناعة ، لحصول على الرفاهة المثلى لدى الأطفال والبالغين.

يوفر أوميغا 3 أولترا المركز الخاص بنا أكثر مادة أوميغا 3 في كل كابسولة من معظم منتجات أوميغا 3 الأخرى في السوق.

زد التناول اليومي من أوميغا 3 إي بي أي + دي أش أي.

يوصى به الأطباء وخبراء التغذية على مستوى العالم.

يوفر أوميغا-3 أولترا جرعة مركزة من زيت السمك المنقى ، الغني بحموض أوميغا-3 الدهنِية الأساسية التي تأكد مدخول دي أش أي و إي بي أي.

الحمضان الدهنيان الرئيسيان لأوميجا 3 هما حمض الدوكوساهكسانويك (دي أش أي) وحمض ايكوسابنتانويك (إي بي أي) الموجودان في الأسماك الدهنية مثل السالمون وماكريل والسردين. وأن هذاين الحمضين مهمان لصحة الدماغ والقلب والمفاصل ووظائف الكبد.

ولقد أعرب استهلاك الأسماك قلقا بين الناس بأن الأسماك هي مصدر السموم المعادن الثقيلة مثل الزئبق (أح جي) ، حينما ازداد تناولها كثيرا في جميع أنحاء العالم خلال العقود الماضية.

أن المصادر الصناعية التي تنتج الزئبق العالق بالهواء تكون إحدى الأسباب الرئيسية لتلوث الأسماك والمحار بالزئبق ، حيث يسقط على الأرض ويلوث الماء. يعتمد تلوث الزئبق الموجود في بعض الأسماك على تراكم المواد السامة بسبب ترتيبها في السلسلة الغذائية. توجد كميات كبيرة من ثنائي ميثيل الزئبق في الأسماك والمحار الكبرى وسنا وشكلا مقارنة بالأسماك الصغرى سنا وشكلا مثل السردين والأنشوجة وما إلى ذلك.

يقدم كل كبسولة أوميغا-3 أولترا 1000 ميلي غرام زيت السمك المنقى من 100٪ الأسماك الصغيرة (السردين) التي يتم صيدها من البرية . يتم استخراج زيت السمك من المصادير المستدامة لسمك السردين الهندي. وأن المنتج في شكل كبسولة يكون حلالا مدعوما بالطاقة الشمسية والوقود الحيوية، وقد حصل على شهادة الممارسة الصناعية الجيدة أيضا.

يتم تقديم المنتج على الشكل الجزيئي ثلاثي الغليسريد - هو شكل يوجود في الأسماك طبيعيا، بحيث يتمكن الجسم امتصاصه بالأسهل وتوفير فوائده التامة.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:أوميغا 3 ألترا, 60 كبسولات سوفت جيل
Your Rating

وقد أشارت البحوث الطبية إلى أن أوميغا 3 (إي بي أي و دي أش أي) يقوم بدور مهم على طول الجسم, لأنه مكون مهم من مكونات الأغشية الخلوية, فهو أيضا تدعم الصحة والرفاهة المثلى

يعزز الإشارات الخلوية الصحية والمسارات الكيميائية الحيوية الاستقلابية

يبني التكامل التركيبي والسيول للأغشية الخلوية والأنسجة

يحسن الصحة العصبية والوظيفة المعرفية

يدعم الاستجابة الالتهابية الصحية

يدعم صحة القلب والأوعية الدموية بالمساعدة على تحقيق توازن الدهون الثلاثية وضغط الدم





المكونات: يحتوي كل واحد من الكبسولة سوفت جيل ذات 1000 ميلي جرام على 1000 ميلي جرام زيت السمك المنقي من سمك السردين الذي يوفر 500 ميلي جرام أحماض أوميغا 3 الدهنية الرئيسية 300] ميلي جرام من حمض ايكوسابنتانويك (إي بي أي) و 200 ميلي جرام من حمض الدوكوساهكسانويك (دي أش أي) [

كمية التناول :على أنها مكملات غدائية، تناول كبسولتين (2) يوميًا ، والأفضل أن يكون ذلك في أوقات الوجبات أو وفقًا لتوجيهات الطبيب.

شهادة الجودة:نقوم باختبار جميع منتجاتنا على معيار الجودة والنقاء والفعالية. بعناية كبيرة, تم اختبار كبسولات سوفت جيل لزيت السمك الخاص بنا من قبل الطرف الثالث ، وكذلك يوافق منتجنا مع المعايير الدولية للنقاء والنضارة حتى حصل على شهادات التحليل لكل منتج.

كبسولات سوفت جيل بدون رائحة ومنكهة

لا يشعر ذوق السمك بعد تناوله

كبسولات سهلة البلع ، بشكل مستطيل

كبسولات مواقفة على حلالها رسميا

لماذا نحتاج إلى استهلاك أوميغا 3؟

من المعروف, أن أوميغا 3 هو مكون مهم من مكونات الأغشية الخلوية فهي أساسية للصحة والرفاهة المثلى.

أن جسم الإنسان غير قادر لإنتاج هذه الأحماض أوميجا 3 الدهنية من تلقاء نفسه، وبذالك نحتاج إلى الاعتماد على مصادر خارجية مثل الأسماك وبذور الكتان لحصول على حمض الدوكوساهكسانويك (دي أش أي) وحمض ايكوسابنتانويك (إي بي أي) اللذين ينبغي إليهما الإنسان للحصول على الأداء الخلوي الأمثل

ما مقدار أوميغا 3 الذي نحتاج إلى تناوله يوميًا؟

يوصي خبراء الصحة والأطباء عادةً بتناول جرعة يومية حسب أسلوب حياة الشخص وعمره ووزنه وحالته الصحية

تتفاوت الجرعة النمطية للبالغين من حد أدنى للصيانة يبلغ 500 ميلي جرام إي بي أي+دي أش أي إلى 1000 ميلي جرام، لتصل إلى الجرعة بكثافة عالية تبلغ 2000 ميلي جرام وما فوق.

لحالة الدهون الثلاثية العاليا ، يمكن أن يصل المدخول الموصى به إلى 4000 ميلي جرام يوميا.

ما هي أفضل المصادر لأوميجا 3؟

تعد أسماك المياه الباردة الدهنية مثل السلمون والتونة والسردين والأنشوجة والرنكة من أفضل مصادر إي بي أي و دي أش أي. ومع ذلك، يوجد قلق السمية البيئية وغيرها من الملوثات المؤثر مثل وجودية الزئبق في الأسماك. وبذالك، أن المكملات من زيت السمك المُختبر المنقي بعالي الجودة هي المصدر الأكثر أمانة لأوميجا 3 (إي بي أي+دي أش أي) وبدون خطر السمية.

أن بعض النباتات غنية بنوع آخر من الأحماض أوميجا 3 الدهنية، أي أيل أي (حمض ألفا اللينولينيك) ، والتي يمكن للجسم تحويلها إلى إي بي أي و دي أش أي. المصادر النباتية لأوميجا 3 مثل بذور الكتان وبذور تشيا والجوز وبذور القرع وزيت الكانولا هي توفر دعما غذائيا معتمدا للنباتيين.