أكبا بيور ,60 كبسولة نباتية

SKU
AKBA-PURE
-25%
سعر خاص ر.س.‏127.00 السعر العادي ر.س.‏169.00
متوفر
معتمدة من قبل إدارة الصحة والسلامة العامة 
100% مكملات طبيعية, آمنة للتناول للجميع
✓  صيغة مقبولة على مستوى العالم ومثبتة في المجال الكلينيكي



يحتوي منتج أكبا بور على مقتطف أكباماكس®, هو مقتطف موحد من شجرة اللبان لأن تأكد وجودية 10٪ من أكبا على الأقل و 75٪ من أحماض اللبان. أنهما مركبان رئيسيان منشطان حيويا يستحرجان من النباتات بشكل طبيعي.

يعد راتنج اللبان مكونا ممتازا من بين النباتات من أجل فوائده الممتازة والمتنوعة

أن أكباماكس® (مقتطف من البان) هو مقتطف موحد من راتنج شجرة اللبان. يقدم دعمًا قويًا آمنًا على أنه مضاد للالتهاب. يدعم هذا المستخلص الطبيعي صحة وظائف القصبة والجيوب الهوائية والرئة.

يقدم أكباماكس® ما يصل إلى 10 مرات أكبا أكثر من ما يوجد في المقتطفات غير الموحدة لحصول على الفاعلية المتفوقة والامتصاص الأعلى

أن مقتطف اللبان مركب مشهور جدا في طب أيورفيدا التقليدي وأيضا ذات صيته في مجال علم النباتي. يدعم بعض المساقات المضادة للالتهاب التي لا تقوم به المركبات الاخرى. يتكون هذا المقتطف من راتنج وصمغ عطرية لشجرة اللبان.

اشتهر راتنج شجرة البان في تقديم عديد من الفوائد الصحية. يحتوي راتنج شجرة اللبان طبيعيا على الزيوت والعلك ومجموعة تيربينا النشطة طبيًا. إن تربينويدات التي تسمى بأحماض اللبان هي الجزء الرئيسي لراتنج (%35-25). وهو يساعد على تعزيز المضادة للالتهاب الموجودة في مقتطف اللبان. وأن اللبان لها عديد من المركبات المفيدة المهمة، ومنها أكبا (أسيتيل-11-كيتو-ب حمض اللبان) الذي تمت الدراسة في إمكانيته لدعم المسارات في الجسم الذي لا تقوم به النباتات الأخرى .يدعم مركب أكبا عديدا من الأمور الصحية مثل العملية الرئوية والتنفسية, والمفاصل الصحية والدفاع الخلوي الأجمالي.

أن مقتطف اللبان في أكباماكس® هو مقتطف موحد بشكل فريد لأن تأكد وجودية 10٪ من أكبا على الأقل و 75٪ من أحماض اللبان إجماليا للحصول على جميع الفوائد التي تحتاجها.

وفي الواقع ، يقدم أكباماكس® ما يصل إلى 10 مرات أكبا أكثر من ما يوجد في المقتطفات العادية.

أكباماكس ®هي علامة تجارية مسجلة لشركة أرجونا ناجورال بريفاتي ليميتيد بالهند, أيزو 22000-2005 ، توجد شهادة الممارسة الصناعية الجيدة.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:أكبا بيور ,60 كبسولة نباتية
Your Rating

يوفر منتج أكبا بيور مستخلصًا موحدا من شجرة اللبان باسم أكباماكس®. يعمل في بعض المسارات بالجسم لدعم الوظيفة الصحية للجهاز التنفسي ويمكن أن يكون حلاً طويل الأمد لإدارة المشاكل في الجهاز التنفسي.

يدعم وظائف القصبة والجيوب الهوائية والرئة

يدعم وظيفة سالمة للجهاز التنفسي

يوفر حلا طويل الأمد لمرض الربو

يعزز الاستجابة المناعية الصحية

آمن وفعال للاستخدام اليومي




المكونات: يحتوي كل واحد من الكبسولة ذات 250 ميليجرام على 250 ميليجرام من مستخلص صمغ راتنجي لشجرة اللبان (أكباماكس®). أن مقتطف اللبان في أكباماكس® هو مقتطف موحد بشكل فريد لأن تأكد وجودية 10٪ من أكبا على الأقل و 75٪ من أحماض اللبان إجماليا للحصول على جميع الفوائد التي تحتاجها.

أنه خالي من المواد الحافظة.

كمية التناول : على أنها مكملات غدائية، تناول كبسولتين (2) يوميًا ، والأفضل أن يكون ذلك في أوقات الوجبات أو وفقًا لتوجيهات الطبيب

محتوى صاف: 60 كبسولة نباتية وزن صاف: 24 غرام

هل يمكنني تناول منتج أكبا بيور مع منتجات وأدوية أخرى لصحة الجهاز التنفسي؟

نعم ، بالفعل. يمكنك تناول هذا المنتج مع الأدوية الأخري. يحتوي المنتج على مستخلصات نباتية طبيعية. وهو آمنة وفعالة، بدون أي آثار سلبية.

ما هو اللبان؟ هل هناك أي آثار سلبية إذا استخدمت لفترة طويلة؟

اشتهر راتنج شجرة البان في تقديم عديد من الفوائد الصحية، خاصة يدعم المضادة للالتهاب والمسكن ووظائف الجهاز التنفسي. وقد أثبتت الدراسات الطبية بأن مستخلص اللبان آمن من آثار سلبية. وكذلك يمكن أن يوفر حلًا طويل الأمد لإدارة أي انزعاج تنفسي.

*ما هي خصوصية أكباماكس® الموجود في هذه الصيغة؟ وكيف يختلف عن مكملات اللبان الغدائية الأخرى؟

اشتهر راتنج شجرة البان في تقديم عديد من الفوائد الصحية. يحتوي راتنج شجرة اللبان طبيعيا على الزيوت والعلك ومجموعة تيربينا النشطة طبيًا. إن تربينويدات التي تسمى بأحماض اللبان هي الجزء الرئيسي لراتنج (%35-25). وهو يساعد على تعزيز المضادة للالتهاب الموجودة في مقتطف اللبان. وأن اللبان لها عديد من المركبات المفيدة المهمة، ومنها أكبا (أسيتيل-11-كيتو-ب حمض اللبان) الذي تمت الدراسة في إمكانيته لدعم المسارات في الجسم الذي لا تقوم به النباتات الأخرى .

أن مقتطف اللبان في ®أكباماكس هو مقتطف موحد بشكل فريد لأن تأكد وجودية 10٪ من أكبا على الأقل و 75٪ من أحماض اللبان إجماليا للحصول على جميع الفوائد التي تحتاجها. وفي الواقع ، يقدم أكباماكس® ما يصل إلى 10 مرات أكبا أكثر من ما يوجد في المقتطفات العادية.