دايلي زين, 60 كبسولة نباتية

SKU
DAILY-ZEN
-15%
سعر خاص ر.س.‏144.00 السعر العادي ر.س.‏169.00
متوفر
معتمدة من قبل إدارة الصحة والسلامة العامة
100% مكملات طبيعية, آمنة للتناول للجميع
 صيغة مقبولة على مستوى العالم ومثبتة في المجال الكلينيكي



أن دايلي زين هو منتج أدابتوجين المبتكر, من مقتطف أشواغندا (شودين®) الموحد الذي حصل على براءة الاختراع المتعددة, بالتوافر الحيوي العالي وبالطيف الكامل لـ 35% ويتانولايد جليكوسيد، وبسبب المكونات النشطة الحيوية من جذر أشواغاندا وأوراقه أصبح المنتج أكبر تركيب في الأسواق حتى الآن مقارنة بالمقتطفات الأخرى. وهذه الخصوصية تجعل منتج دايلي زين مكملا فعالا للغاية مع حجم كبير من ويتانولايد جليكوسيد حتى يبقي في الدم ولو بعد ست ساعات.

أشواغاندا منتج فعال يساعد على تحسين نوعية النوم, وتخفيف التوتر, وتوفير الاسترخاء وتغدية العقل. بالاشتراك مع مكون فاكهة الأملج الموحد (تري-لو®) يساعد المنتج على تعزيز المزاح الجيد يوميا, والصحة العامة بالإضافة إلى أنه يقدم دعم مضاد التأكسد القوي.

كافح التوتر، ونم جيدا واحرز مزيجا جيدا مع منتج دايلي زين.

أن دايلي زين منتج أدابتوجين المبتكر من مقتطف شودين®، هو مقتطف منقي مدروس طبيا, حصل على براءة الاختراع المتعددة, من نبات أشواغاندا المختار وجذوره وأوراقه, بالاشتراك مع المقتطف الطيف الكامل لفاكهة الأماج (تري-لو®).

يتم إثراء وتحسين الطيف الكامل لويتانولايد جليكوسيد (المركب النشط الحيوي في أشواغاندا) حتى تصل نسبته في المنتج إلى 35 بالمئة, باستخدام عملية خاصة. هذا أكبر تركيب في السوق حتى الآن مقارنة بالمقتطفات الآخرى. مقتطف فاكهة الأملج (تري-لو®) الذي يوجد في المنتج موحد لاحتواء على 35% من مادة البوليفينول.

يوفر مقتطف شودين® لهذه الشركة - ذو 35٪ من ويتانولايد جليكوسيد - توافرا حيويا عاليا ونشاطا مضمونا حتى في الجرعات المنخفضة. وهذا المقتطف 77 مرة متوافرا حيويا أكثر من مقتطفات أشواغاندا العادية ويوفر حجما كبيرا من ويتانولايد جليكوسيد حتى يبقي في الدم ولو بعد ست ساعات.

يمنحك منتج دايلي زين الفوائد التامة التي تساعدك على تحقيق توازن الجسم والعقل، ودعم النوم العميق، ووقاية صحية من الإجهاد، ومحاربة تقلبات المزاح، بالإضافة إلى أنه يقدم دعم مضاد التأكسد القوي.

شودين ® وتر-لو® هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة أرجونا ناجورال بريفاتي ليميتيد بالهند, أيزو 22000-2005 ، توجد شهادة الممارسة الصناعية الجيدة.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:دايلي زين, 60 كبسولة نباتية
Your Rating

دايلي زين هو منتج أدابتوجين الذي يدعم مقاومة الإجهاد ويكافح التعب؛ ويدعم القدرة على التحمل، وشفاء العضلات, والصحة الإدراكية.

الطيف الكامل للمكونات النشطة الحيوية- 35% ويتانولايد جليكوسيد و 35% من مادة بوليفينول

ويوفر حجما كبيرا من ويتانولايد جليكوسيد حتى يبقي في الدم ولو بعد ست ساعات.

77 مرة متوافرا حيويا أكثر من مقتطفات أشواغاندا العادية

يقدم التوافر الحيوي العالي حتى في الجرعات المنخفضة.

يساعد على تخفيف القلق والتوتر

يعزز تحسين نوعية النوم

يعزز إنتاج هرمون التستوستيرون في الرجال

أدابتوجين الفعال

يدعم المزاج الجيد




مكونات :يحتوي كل واحد من الكبسولة ذات 500 ميلي غرام على 350 ميلي غرام من مقتطف فاكهة الأملج الطيف الكامل (أيمبليكا أوفيسيناليس) الموحد لاحتواء 35% من مادة بوليفينول و150 ميلي غرام من مقتطف مسحوق أوراق أشواعاندا وجذره (شودين) الموحد لاحتواء 35% ويتانولايد جليكوسيد

كمية التناول : على أنها مكملات غدائية، تناول كبسولتين (2) يوميًا ، والأفضل أن يكون ذلك في أوقات الوجبات أو وفقًا لتوجيهات الطبيب.

محتوى صاف: 60 كبسولة نباتية وزن صاف: 30 غرام

شودين ® وتر-لو®هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة أرجونا ناجورال بريفاتي ليميتيد بالهند, أيزو 22000-2005 ، توجد شهادة الممارسة الصناعية الجيدة.

ما هو أشواغاندا في الأيورفيدا (ممارسة تقليدية للطب في الهند)؟

في طب أيورفيدا، أن أشواغاندا هو الراسايانا أو النبات الذي يعزز طول العمر والحيوية الجسمية, ويستخدمه الخبراء مقوية لدعم الصحة التامة. كان الناس يجفف ويطحن جذره ويختلط مسحوقه بالسمن والعسل والحليب الدافئ ويتناوله قبل النوم غالبا.

أشوغاندا هو واحد من الأعشاب الأكثر استخداما لعلاج من الاضطرابات المتعلقة ب "فيتا" (مصطلحة تستخدم في أيورفيدا) الذي يرتبط بالهواء والفضاء. وأنه يستخدم أيضا كمقوي للذاكرة وللنشطة الجسمية وللوظيفة الهرمونية التي تدعم طاقة فاتا المتوازنة.

كيف يساعد أشوغاندا على موازنة التوتر ومنع الاكتئاب؟

تميز مكونات أشوغاندا النشطة الحيوية, ويتانولايد جليكوسيد, من جميع مقتطف جزر النبات. وقد ثبتت الدراسات الطبية بأن لها تأثير أدابتوجين ومقاومة الاجهاد بشكل كبير. ربما تكون تأثيرات أشواغاندا المضادة للقلق بسبب نشاطه الشبيه بجابا (حمض جاما أمينو-بوتريك). أن جابا هو ناقل عصبي مثبط يهون النشاط العصبي ويمنع الوظائف المفرطة للدماغ حيث بأن هذين الأمرين يسببان في أعراض القلق والاكتئاب

هل أشوغاندا مفيد للرجال؟

وقد تثبت الدراسات الطبية بأن أشوغاندا تساعد الرجال الذين يتناولونه لحصول على القوة العضلية الصحية والراحة الأسرع من بعد التمرينات البدنية. ويعزز أسوغاندا المستويات الصحية لكيناز الكرياتينين, وهو يقلل ضرر العضلات الطبيعي الذي يحدث أثناء التمرين. بالنسبة للرجال أن أشواغاندا أيضا يدعم مستويات الحيوانات المنوية الصحية ومستويات طبيعية لهورمون التستوستيرون لحصول على الحياة الجنسية الصحية.