جوينت فليكس, 60 كبسولة نباتية

SKU
JOINT-FLEX
-25%
سعر خاص ر.س.‏157.00 السعر العادي ر.س.‏209.00
متوفر
معتمدة من قبل إدارة الصحة والسلامة العامة 
100% مكملات طبيعية, آمنة للتناول للجميع
صيغة مقبولة على مستوى العالم ومثبتة في المجال الكلينيكي



أن منتج جوينت فليكس يقدم ب س م-95® (هو كركمين من مقتطف جذز الكركم, قد أقيمت الإختبارات الكلينيكية فيه, وتم تعزيزه باستخدام زيت الكركم الأساسي لحصول على مزيد من الفاعلية والامتصاص) وأكباماكس® (هو مقتطف من راتنج شجرة اللبان, وموحد لأن تأكد وجودية أكبا). هما يعملان معا لدعم مرونة المفاصل وحركتها, وتوفير الراحة وقوة المفاصل لأن تستمر الحياة الصحية النشطة.

تحتوي هذه الصيغة على المكونات الطبيعية المتوفرة أحيائيا التي توفر تخفيفا من الألم وتدعم قوة الالتهاب الصحية في الجسم.

تناول جوينت فليكس واشعر النشاط عند المشي والركض والرقص.

جوبنت فليكس هو منتج مصنوع بمزيج من المكونات النباتية -الكركمين و البان-المدروسة كلينيكيا. يوفر تأثير المضادة للالتهاب وتخفيف الألم بشكل كبير. وأنه يساعد على حفاظ مفاصل صحية قوية مرنة مع مزيد من الراحة.

أن ب س م-95®، مقتطف كركمين من جذر الكركم، يتميز بامتصاص أكبر مقارنة بمستخلصات الكركمين الموحدة. ب س م-95® هو مقتطف الكركمين المدروس سريريًا والذي تم تعزيزه باستخدام زيت الكركم الأساسي لحصول على مزيد من الفاعلية والامتصاص، ويستطيع أن يبقي في الدم مدة 8 ساعات. يعمل هذا المكون الرئيسي مع مقتطف اللبان فيدعم راحة المفاصل وحركتها حسب الاختبار الكلينيكي.

أن أكباماكس® (مقتطف من البان) هو مقتطف موحد من راتنج شجرة اللبان. يقدم دعمًا قويًا آمنًا على أنه مضاد للالتهاب. لقد عرف مقتطف اللبان كمركبا مشهورا في طب أيورفيدا التقليدي وأيضا ذات صيته في مجال علم النباتي. وكذلك يدعم صحة المفاصل المعينة وحركتها التي لا تقوم به المركبات الأخرى.

أن مقتطف اللبان في أكباماكس® هو مقتطف موحد بشكل فريد لأن تأكد وجودية 10٪ من أكبا على الأقل و 75٪ من أحماض اللبان إجماليا للحصول على جميع الفوائد التي تحتاجها. وفي الواقع ، يقدم أكباماكس® ما يصل إلى 10 مرات أكبا أكثر من ما يوجد في المقتطفات العادية

ب س م-95® وأكباماكس® هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة أرجونا ناجورال بريفاتي ليميتيد بالهند, أيزو 22000-2005 ، توجد شهادة الممارسة الصناعية الجيدة

كتابة مراجعتك
انت تقيم:جوينت فليكس, 60 كبسولة نباتية
Your Rating

توفر المكونات في منتج جوينت فليكس دعمًا قويًا لتخفيف الألم في الفصال العظمي ، بتعزيز المرونة والحركة والقوة والراحة في المفاصل الرئيسية مثل الوركين والركبتين

وقد أثبتت الدراسات الكلينيكية بأن هذا المزيج من الكركمين واللبان يقدم الراحة من آلام المفاصل والعضلات وتيبسها عاجلا لفترة طويلة ؛ وكذلك يوفر مزيدا من مرونة المفاصل ودعم العضروف الصحي.

علاوة على ذلك ، تثبت الدراسات الكلينيكية في العصر الراهن وجودية تأثيرة فائقة في مزيج من مقتطف الكركمين-اللبان مقارنة بالأدوية المضادة للالتهاب غير الستيرويدية حيث أنها تعد من الأدوية الشائعة التي يستخدم في علاج آلام الركبة (فصال عظمي). ومن خصوصية منتجنا بأنه خال من الآثار السلبية الأخرى

يعمل الكركمين واللبان معا في الحالات الالتهابية مثل التهاب المفاصل

يحمي قوة المفاصل ويحسن حركتها

يوفر الراحة من آلام المفاصل وتيبسها

يساعد على تخفيف آلام الركبة والورك والظهر





مكونات : يحتوي كل واحد من الكبسولة ذات 500 ميلي غرام على مقتطف جذر الكركم المنقى (كركما لونغا) ب س م- ®95 الذي يعزز بزيت الكركم الأساسي ويوحد لمركب الكركمينويت; و250 ميلي غرام على مقتطف راتنج شجرة اللبان أكباماكس® الموحد لـ لأكبا (حامض اللبان أسيتيل كيتو)

كمية التناول : على أنها مكملات غدائية، تناول كبسولتين (2) يوميًا ، والأفضل أن يكون ذلك في أوقات الوجبات أو وفقًا لتوجيهات الطبيب                   محتوى صاف: 60 كبسولة نباتية وزن صاف: 30 غرام

ما هي خصوصية أكباماكس® الموجود في هذه الصيغة؟ وكيف يختلف عن مكملات اللبان الغدائية الأخرى؟

اشتهر راتنج شجرة البان في تقديم عديد من الفوائد الصحية. يحتوي راتنج شجرة اللبان طبيعيا على الزيوت والعلك ومجموعة تيربينا النشطة طبيًا. إن تربينويدات التي تسمى بأحماض اللبان هي الجزء الرئيسي لراتنج (%35-25). وهو يساعد على تعزيز المضادة للالتهاب الموجودة في مقتطف اللبان. وأن اللبان لها عديد من المركبات المفيدة المهمة، ومنها أكبا (أسيتيل-11-كيتو-ب حمض اللبان) الذي تمت الدراسة في إمكانيته لدعم المسارات في الجسم الذي لا تقوم به النباتات الأخرى .

أن مقتطف اللبان في ®أكباماكس هو مقتطف موحد بشكل فريد لأن تأكد وجودية 10٪ من أكبا على الأقل و 75٪ من أحماض اللبان إجماليا للحصول على جميع الفوائد التي تحتاجها. وفي الواقع ، يقدم أكباماكس® ما يصل إلى 10 مرات أكبا أكثر من ما يوجد في المقتطفات العادية.

كيف يؤثر مقتطف الكركمين ب س م-95® في صحة المفاصل؟

ب س م-95® هو مقتطف الكركمين المدروس سريريًا والذي تم تعزيزه باستخدام زيت الكركم الأساسي لحصول على مزيد من الفاعلية والامتصاص، ويستطيع أن يبقي في الدم مدة 8 ساعات. يعمل هذا المكون الرئيسي مع مقتطف اللبان فيدعم راحة المفاصل وحركتها حسب الاختبار الكلينيكي.

هل يمكن تناول منتج جوينت فليكس ودايلي استريغت معا؟

نعم ، يمكن تناول كلا المنتجين معًا كل يوم للحصول على نتيجة مدهشة. نرشدكم لأن تبدؤو باستخدام منتج دايلي سترينغت أولاً ، حيث أن الكركمين فعال جدا في توفير الفوائد عاجلا. وكذلك نرشد أن تناول منتج جوينت فليكس المصنوع من مقتطفات كلا الكركمين واللبان بضعة أشهر لحصول على مزيد من النشاط.