ديا يليند, 60 كبسولة نباتية

SKU
DIA-BLEND
-25%
سعر خاص ر.س.‏157.00 السعر العادي ر.س.‏209.00
متوفر
معتمدة من قبل إدارة الصحة والسلامة العامة 
100% مكملات طبيعية, آمنة للتناول للجميع
✓  صيغة مقبولة على مستوى العالم ومثبتة في المجال الكلينيكي



هذا المنتج مزيج مركب من نبتتين معروفتين، هما مقتطف موحد من جذر الكركم (ب ي م-95®) ومقتطف فاكهة أملا, يعملان لأن يساعدا على حفاظ مستويات السكر في الدم الطبيعية وأن يحميا الجسم من المشاكل بعدم توازن السكر في الدم.

يثبت الاختبار الطبي بأن المكونات النشطة التي توجد في منتج ديا بليند تقدم حياة فارغة من اعتماد على الأنسلين وتقاوم ارتفاع مستويات غلوكوز، إذن يكون توازن مستويات السكر في الدم طببعيا.

تحتوي هذه الصيغة على المكونات النشطة الطبيعية ذات التوافر الحيوي العالى. تحمي هذه المكونات الخلايا من الإجهاد التأكسدي والجذور الحرة وتساعد على تعزيز صحة نظام القلب والأوعية الدموية.

ديا بليند هو علاج طبيعي لعملية استقلاب سكر الدم. يحافظ هذا المنتج على توازن مستويات السكر في الدم ويدعم حساسية طبيعية للأنسولين.

منتج ديا بليند مكمل صحي، تم تركيبه لدعم نسبة السكر في الدم. يحتمل هذا المنتج على مزيج من المقتطف العشبي الذي استخدم تقليديا لمساعدة على تحكم مستوى السكر في الدم. هذا منتج مصنوع بمزيج من ب س م- 95® -مقتطف موحد من جذر الكركم (كركما لونغا ) يحتوي على 95% من مركب كركممنويتس مع التوافر الحيوي العالي- ومن مقتطف فاكهة الأملج (أبمبلبكا أوبسيناليس).

الكركم علاج طبيعي لمرض السكر في الدم. وقد استخدم تقليديا للعلاج منذ قرون. أن كركمينويتس يحمي الجسم من الجذور الحرة، وهي حسيمات تتلف الصحة، ويجود مقاومة الأنسولين ويساعد على تحكم فرط سكر الدم وويعزز عملية جهاز القلب والأعوية الدموية.

أن ب س م-95® الذي تم اختباره كلينبكيا وحصل على عدد من براءة الإختراع هو مقتطف موحد من جذر كركم يحتوي على 95% من كركمنويتس. أن ب س م-95® هو 7 مرات قابل للتوافر البيولوجي أكثر من مقتطفات الكركمين العادية ويقدم مقدار 500 مرة كركمين أكثر من كمية الكركمين الموجودة في مسحوق الكرم العادي. وكذلك يستطيع أن يبقى مستمرا في الجسم لمدة 8 ساعات.وقد ثبتت البحوث العلمية والطبية للمأمونية والنجاعة جودة تركيبية ب س م-95®. وقد اشتهر على مستوى العالم بحصول على 50 براءة الإختراع الدولي. أن عملية مضاد التأكسدة والالتهاب لب س م-95® تقاوم الالتهاب على المستوى الخلوي وتحافظ توازن وظيفة الاستقلاب في الجسم.

أن فاكهة أملج معروفة لأن تدعم الدهون في الدم (الدهون الثلاثية وكولسترول) وأن يساعد على التحكم في نسبة سكر الدم الطبيعي وأن يكون الدم وأن يعزز عملية الكبد. بدعم من مضاد التأكسدة القوية، أنها تقاوم الجسم من الجذور الحرة التي تؤدي إلى مشاكل في مختلف أعضاء الجسم بسبب فقدان توازن السكر في الدم.

ب س م-95® هي علامة تجارية مسجلة لشركة أرجونا ناجورال بريفاتي ليميتيد بالهند, أيزو 22000-2005 ، توجد شهادة الممارسة الصناعية الجيدة.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:ديا يليند, 60 كبسولة نباتية
Your Rating

وفقا للبحوث العلمية الواسعة والتجارب السريرية، أن منتج ديا بليند هو مزيج قوي من مقتطف الكركم ب س م-95® المتوافر أحيائيا للغاية، ومن مقتطف فاكهة أملج الطيف الكامل. يقدم هذا المنتج الفوائد الصحية التالية:

يحافظ على مستويات صحية للسكر في الدم طوال اليوم

يأكد استقلابا صحيا لسكر الدم

يقوم بتعزيز حساسية أنسولين

يكافح من المشاكل المتعلقة بعدم توازن السكر في الدم

آمنة للتنناول ، خال من آثار سلبية




مكونات : يحتوي كل واحد من الكبسولة ذات 750 ميلي غرام على 300 ميلي غرام مقتطف جذر الكركم المنقى (كركما لونغا)

ب س م- 95® الذي يعزز بزيت الكركم الأساسي; و 300 ميلي غرام مقتطف فاكهة أملج (أيمبليكا أوفيسيناليس) المنقى والسواغ (سيلولوز)

كمية التناول : على أنها مكملات غدائية، تناول كبسولتين (2) يوميًا ، والأفضل أن يكون ذلك في أوقات الوجبات أو وفقًا لتوجيهات الطبيب.

محتوى صاف: 60 كبسولة نباتية وزن صاف: 45 غرام

كيف يقوم كركم و أملج بالتحكم في مستوى السكر الدم؟

منتج ديا بليند مصنوع بمزيج من مقتطف فاكهة أملج ومن ب س م-95®، هو مقتطف موحد من جذر الكركم. وهذا المزيج، الذي تم اختباره، يدعم استقلاب غلوكوز ويوفر وقاية مضاد للتأكسد. تعمل هذه النباتات معا لأن يقدم دعما لمرض السكري حيث يعمل الكركم لأن يقاوم ارتفاع مستوى الغلوكوز بتعزيز التحكم فيه وحساسية الأنسولين. وكذلك يقاوم الأكسدة والالتهاب على المستوى الخلوي. يقول الخبراء في طب أيورفيدا بأن فاكهة أملج توفر البرد والراحة في الجسم. تستخدم هذه الفاكهة في علاج أيورفيدا لأن تحمي الجسم من الحرارة الالتهاب، سببهما 'بيتا دوشا' (مصطلة تستخدم في طب أيورفيدا )

هل يمكنني تناول ديا بليند مع أدوية أخرى لتحكم في مستويات سكر الدم الصحية؟

نعم ، هذا المنتج مكمل صحي ويمكن تناوله مع الأدوية الأخرى التي وصف بها الطبيب للجرعات اليومية. يحتوي المنتج على مقتطفات نباتية طبيعية ، وهو آمن من آثار سلبية تماما. سيساعد هذا المنتج على موازنة مستويات السكر في الدم تدريجيا ، ويقلل التعب من عدم توازن السكر في الدم ويقصر اعتمادك على الأدوية الإخلافية.

لماذا تكون أسعار منتجات شركة جاردينو أغلى من بعض المكملات العشبية الأخرى؟

تشتمل العديد من المنتجات النباتية الموجودة في السوق على أعشاب كاملة في شكل مسحوق. تصنع منتجات شركة جاردينو بالمستخلصات الممتازة ذات التوافر الحيوي التي حصلت على براءة اختراع، أن هذه المنتجات موحدة لحصول على المركبات النشطة. على سبيل المثال ، يحتاج أن تتناول 500 كبسولة من مقتطف الكركم العادي من أي شركة أخرى لأن تساوي مع كبسولة ب س م-95® الواحدة فقط من شركة جاردينو.