دي أش أي فورتي, 90 كبسولات سوفت جيل

SKU
DHA-FORTE
-20%
سعر خاص ر.س.‏95.00 السعر العادي ر.س.‏119.00
متوفر
معتمدة من قبل إدارة الصحة والسلامة العامة
100% مكملات طبيعية, آمنة للتناول للجميع
صيغة مقبولة على مستوى العالم ومثبتة في المجال الكلينيكي



إن دي أش أي فورتي منتج سائد بمادة دي أش أي التي توفر 500 ميلي جرام من زيت السمك، وهذا المنتج ثري بأوميغا 3 (إي بي أي و دي أش أي) لأن يدعم المرضعات والحاملات مع نمو الجنين. يوصى باستخدام دي أش أي كمكمل منتظم لحصول على قوة الذاكرة الجيدة، والرؤية الممتازة, وعمليّة الإدراك الصحية للبالغين وكبار السن, حيث أن الجسم لا يستطيع إنتاجه.

يوصى باستخدام دي أش أي كمكمل منتظم لحصول على قوة الذاكرة الجيدة، والرؤية الممتازة, وعمليّة الإدراك الصحية للبالغين وكبار السن, حيث أن الجسم لا يستطيع إنتاجه.

عالج دماغك بتناول هذه المغذية المهمة دي أش أي من زيت السمك يوميا، وهي مثاليية للبالغين والمراهقين وكبار السن.

إن دي أش أي فورتي مصدر أوميجا 3 النقي المركز الطازج الذي يحتاج إليه خلال فترة الحمل ، من أجل تطوير دماغ الطفل والجهاز العصبي ، وكذلك الجرعة اليومية للبالغين تدعم وظائف الدماغ وصحة الجهاز العصبي.

يحتاج جسم المرأة إلى تقوية غذائية خاصة عند الاستعادة لإنجاب طفل أو بعد الولادة، و من البالغ للأهمية أن تناول الحاملات والمرضعات أوميغا 3 دي أش يوميًا ، حيث لا يستطيع الجسم إنتاجه.

علاوة على ذلك ،إن أوميغا 3 دي أش أي هو مركب الأحماض الدهنية الحيوية في دماغك ، حيث توجد هذه الأحماض بنسبة 10 ٪ -20 ٪ في قشرة الدماغ ، وهو يدعم قوة الذاكرة والانتباه والإدراك لدى الأطفال والبالغين والمراهقين.

يوفر دي أش أي فورتي دعمًا غذائيًا في شكل أوميغا 3 النقي من زيت السمك ، وهو مطلوب للتناول بشكل خاص قبل الحمل وأثناءه وبعده للمساعدة على دعم الدماغ والجهاز العصبي والتنمية الرؤية للجنين و الأطفال الذي يرضعون.

للحصول على تأثير مفيد ، يوفر دي أش أي فورتي 500 ميلي جرام من زيت السمك المنقى المركز بمستوى مثالي لـ 200 ميلي جرام من أحماض دي أش أي الدهنية لكل كبسولة سوفت جيل.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:دي أش أي فورتي, 90 كبسولات سوفت جيل
Your Rating

يتم استخراج زيت السمك من المصادير المستدامة لسمك السردين الهندي (سردينيلا لونجيسيبس). وأن المنتج في شكل كبسولة يكون حلالا مدعوما بالطاقة الشمسية والوقود الحيوية، وقد حصل على شهادة الممارسة الصناعية الجيدة أيضا.

يتم تقديم المنتج على الشكل الجزيئي ثلاثي الغليسريد - هو شكل يوجود في الأسماك طبيعيا، بحيث يتمكن الجسم امتصاصه بالأسهل وتوفير فوائده التامة.

يوفر الدعم الغذائي أثناء الحمل والرضاعة

يساعد على دعم وظايفة المخ الطبيعية

يساعد على دعم عملية الإدراك وقوة الذاكرة

يساعد في الحفاظ على الرؤية الطبيعية





المكونات:: يحتوي كل واحد من الكبسولة سوفت جيل ذات 500 ميلي جرام على 500 ميلي جرام زيت السمك المنقي من سمك السردين الذي يوفر 300 ميلي جرام أحماض أوميغا 3 الدهنية الرئيسية] 50 ميلي جرام إي بي أي (حمض ايكوسابنتانويك) و 200 ميلي جرام دي أش أي (حمض الدوكوساهكسانويك) [

كمية التناول:: على أنها مكملات غدائية، تناول كبسولتين (2) يوميًا ، والأفضل أن يكون ذلك في أوقات الوجبات أو وفقًا لتوجيهات الطبيب.

شهادة الجودة: نقوم باختبار جميع منتجاتنا على معيار الجودة والنقاء والفعالية. بعناية كبيرة, تم اختبار كبسولات سوفت جيل لزيت السمك الخاص بنا من قبل الطرف الثالث ، وكذلك يوافق منتجنا مع المعايير الدولية للنقاء والنضارة حتى حصل على شهادات التحليل لكل منتج.

كبسولات سوفت جيل بدون رائحة ومنكهة

لا يشعر ذوق السمك بعد تناوله

كبسولات سهلة البلع ، بشكل مستطيل

كبسولات مواقفة على حلالها رسميا

لماذا يكون دي أش أي مكملا موصى به للحاملات والأمهات مع الأطفال؟

وقد وجد بأن أحماض أوميجا 3 الدهنية ضرورية في مدة الحمل للحفاظ على الحمل وإطالة أمده ومنع الولادة المبكرة. إن مادة دي أش أي مهمة للغاية لتطور الدماغ والأنسجة العصبية والشبكية في الأجنة والأطفال حديثي الولادة. توصي منظمة الصحة العالمية بدي أش أي التكميلي للحاملات والمرضعات بصورة إلزامية على مستوى العالم.

لماذا يُوصى باستخدام دي أش أي كمكمل منتظم أيضًا للبالغين وكبار السن؟

أحماض دي أش أي الدهنية الأساسية تساعد في الحفاظ على صحة القلب ، وتدعم الرؤية وعمليّة الإدراك للدماغ وتعزز تمتع كبار السن بالصحة للبالغين وكبار السن. يوصى باستهلاك 1000 ميلي جرام من أوميغا 3 (إي بي أي+دي أش أي) يوميًا للحفاظ على الصحة والعافية.

لماذا تعتبر مادة دي أش أي مكملا فعالا للدماغ؟

إن أوميغا 3 دي أش أي هو مركب الأحماض الدهنية الحيوية في دماغك ، حيث توجد هذه الأحماض بنسبة 10 ٪ -20 ٪ في قشرة الدماغ ، وهو يدعم قوة الذاكرة والانتباه والإدراك لدى الأطفال والبالغين والمراهقين. عالج دماغك بتناول هذه المغذية المهمة دي أش أي من زيت السمك يوميا، وهي مثاليية لنمط الحياة النشط.