تري أوبتيم, 60 كبسولة نباتية

SKU
TRI-OPTIM
-30%
سعر خاص ر.س.‏132.00 السعر العادي ر.س.‏189.00
متوفر
معتمدة من قبل إدارة الصحة والسلامة العامة 
100% مكملات طبيعية, آمنة للتناول للجميع
✓  صيغة مقبولة على مستوى العالم ومثبتة في المجال الكلينيكي



أن الأملج -عنب الثعلب الهندي- هو فاكهة التوت الأخضر، المعروف جدًا بقيمة غذائية عالية ، مع مصدر غني لفيتامين سي وخصائص مضادة للأكسدة.

إن تري لو® هو مستخلص فاكهة الأملج (أيمبليكا أوفيسيناليس) النشط الموحد لاحتواء على 35 ٪ من مادة البوليفينول ، وهي مكوناته النشطة الحيوية مع دعم مضادة الأكسدة القوية.

يساعد المستخلص على توفير الدعم لموازنة الدهون الثلاثية ومستوى الكوليسترول بشكل طبيعي ، ويحمي الخلايا من الإجهاد التأكسدي والجذور الحرة ويدعم في الحفاظ على وظائف المناعة الطبيعية.

قم بحماية قلبك وبحفاظ على مستوي الكوليسترول الصحي باستخدام فاكهة الأملج ، بطريقة طبيعية.

حينما توازن الطبيعة الدهون الثلاثية والبروتين الشحمي

فقد أتقننا علم استخراج الطيف الكامل من المكونات النشطة الحيوية لفاكهة الأملج (أيمبليكا أوفيسيناليس) ب"تري أوبتيم" من تري-لو®

إن تري-لو® مقتطف موحد لاحتواء على 35٪ بوليفينول وهو أعلى بكثير عندما يتعلق الأمر بالجودة والفاعلية.

وقد أثبتت البحوث السريرية عديدا من الخصائص المفيدة لمستخلص فاكهة الأملج خاصة في الحفاظ على وظيفة القلب والأوعية الدموية الصحية لأنه يساعد على منع الأكسدة للكولسترول الضار وأيضا يساعد في الحفاظ على مستويات صحية لكولسترول أش دي إيل (الوقائي).

يحتوي مستخلص فاكهة الأملج على العديد من المزايا حينما يقارن بالأدوية الموجودة لصحة القلب ، حيث يساعد في الحفاظ على مستوى سي أو كيو 10 ، وهذا الذي يجعله مكملًا غذائيًا قويًا يمكن أن يحمي قلبك بشكل طبيعي.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:تري أوبتيم, 60 كبسولة نباتية
Your Rating

يحتوي منتج تري أوبتيم على مادة تري لو®, مقتطف فاكهة الأملج (أيمبليكا أوفيسيناليس) الموحد الفريد ذي الطيف الكامل, وأن الفاكهة معروفة باسم عنب الثعلب الهندي أيضا ومدعومة بالأبحاث العلمية الواسعة والتجارب الإكلينيكية.

تكون مضادة قوية للأكسدة أيضًا، أن فاكهة الأملج معروفة جدًا لتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية بدعم مستويات الكوليسترول الصحية ضمن المعدل الطبيعي، كما أظهر كثير من التجارب السريرية بأنها تزيد مستويات كولسترول أش دي إيل الجيد

فعال في تقليل الدهون الثلاثية

يدعم مستويات الكوليسترول المثلى

يزيد كولسترول أش دي إيل الجيد

يساعد على التحكم في منسب المعصد لبلازما

يقوي مناعة الجسم الطبيعية




مكونات : يحتوي كل واحد من الكبسولة ذات 500 ميلي غرام على مقتطف فاكهة الأملج (أيمبليكا أوفيسيناليس) النقي الموحد لاحتواء على 35% من مادة بوليفينول.

يخلو المنتج من المواد الحافظة.

كمية التناول : على أنها مكملات غدائية، تناول كبسولتين (2) يوميًا ، والأفضل أن يكون ذلك في أوقات الوجبات أو وفقًا لتوجيهات الطبيب.

أعرف بأن فاكهة الأملج جيدة لعديد من الأغراض الأخرى مثل الشعر والجلد والطاقة, لماذا ؟

نعم. بالطبع، أن فاكهة الأملج غنية بفيتامين سي, وهو الذي يجعلها مضادة قوية للأكسدة وأنها تعتبر من فاكهة أدابتوجين التي يمكن أن تساعد في تجديد الطاقة للأنشطة اليومية.

هل يأثر مقتطف فاكهة الأملج على مستويات البروتين الشحمي المرتفع الكثافة (أش دي إيل) في الدم؟

إن مستويات البروتين الشحمي المرتفع الكثافة مهمة لصحة القلب. وقد ظهرت الزيادة في مستويات أش دي إيل باستخدام فاكهة الأملج ، ولو كانت زيادة مستويات أش دي إيل بنسبة 1٪ يمكن أن يكون له تأثير كبير.

ما هو الكوليسترول؟ وماذا يعنى بالكوليسترول الجيد والسيئ ؟

إن الكبد ينتج معظم الكوليسترول في الدم حينما يقدم المدخول الغذائي جزء صغيرا منه. يؤدي تراكم الكوليسترول الضار (االبروتين الشحمي المنخفض الكثافة) إلى تأثير سلبي على صحة الشرايين, بالتسبب في تضييق جدران الشرايين وتكثيف الأوعية الدموية مما يؤدي إلى نوبات قلبية وسكتات دماغية.

ومع ذلك ، فإن العادات الغذائية غير الصحية مثل الدهون المشبعة / المتحولة يمكن أن تحفز الكبد لرفع مستوى الكوليسترول في الدم.