ديجيست بليند ,60 كبسولة نباتية

SKU
DIGEST-BLEND
-25%
سعر خاص ر.س.‏127.00 السعر العادي ر.س.‏169.00
متوفر
معتمدة من قبل إدارة الصحة والسلامة العامة
100% مكملات طبيعية, آمنة للتناول للجميع
✓  صيغة مقبولة على مستوى العالم ومثبتة في المجال الكلينيكي



يتكون منتج ديجيست بليند بالمكونات الداعمة التي تعمل بشكل تعاوني لحصول على مزيد من الفعالية والفوائد لدعم الوظيفة المعدية المعوية الصحية.

يحتوي منتج ديجيست بليند على هيرباجوت®، وهو مزيج مسجل من الأعشاب الهضمية الفاعلية المختارة, استخدم هذا المزيج تقليديًا للمساعدة على التحكم في الإختلالات الوظيفة بالمعدة والأمعاء التي تؤدي إلى الحركات غير المنتظمة في الأمعاء ، وارتجاع المريء أو الإمساك. وكذلك يدعم عمليات التغذية المثلى بالجسم من أجل الصحة العامة.

هيرباجوت® هو المكون المركب من أعشاب متعددة الذي تمت الدراسة الطبية عنه ، وهو شائع جدًا في جميع أنحاء العالم لأكثر من 10 سنوات.

يؤكد الصحة العامة بالتعاون مع المكونات الداعمة لحصول على الفوائد الهضمة جيدة بشكل طبيعي.

يحتوي منتج ديجيست بليند على هيرباجوت®، وهو مزيج مسجل من الأعشاب الهضمية الفاعلية المختارة. تم تركيبه بمكونات داعمة تعمل بشكل تعاوني لأن تزيد فعاليته وفوائده لدعم عملية معدية معوية.

هيرباجوت® هو المكون المركب من أعشاب متعددة الذي تمت الدراسة الطبية عنه ، وهو شائع جدًا في جميع أنحاء العالم لأكثر من 10 سنوات.

وفقا لقول "الكل أعظم من مجموع أجزائه" أن عناصر الكيميائي النباتي من من عشبة واحدة لا تكفي لحصول على آثار طبية مرموقة. حينما تندمج الأعشاب المتعددة في نسبة معينة, توفر آثار طبية أفضلية. إنما تكون التأثيرات الدوائية المعينة لعناصر الأعشاب الفاعلية حينما تعززها النباتات الأخرى.

تساعد الإجراءات المتعددة للنباتات المتعددة الموجودة في هيرباجود® على التحكم في الإختلالات الوظيفة بالمعدة والأمعاء التي تؤدي إلى الحركات غير المنتظمة في الأمعاء ، وحمض الجزر أو الإمساك. تساعد هذه الصيغة المركبة بالإعشاب المتعددة التي يحتاج تناولها يوميا على تعزيز التوازن الهضمي ، وتخفيف الإزعاج في المعي، ووكذلك تدعم عمليات التغذية المثلى بالجسم من أجل الصحة العامة.

هيرباجود ®هي علامة تجارية مسجلة لشركة أرجونا ناجورال بريفاتي ليميتيد بالهند, أيزو 22000-2005 ، توجد شهادة الممارسة الصناعية الجيدة.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:ديجيست بليند ,60 كبسولة نباتية
Your Rating

تعمل ديجيست بليند, هي كبسولات من المكملات العشبية, بسرعة لأن تأكد عملية الهضم الجيدة وأن تقلل الغازات والانتفاخ بالبطن وأن تحمي البطن من المشاكل التي نشعر بها بعد التناول. ,أن هذا المنتج يصف به الأطباء علاجا من الهضم الصعب ، ومتلازمة القولون المتهيج، ومرض ارتجاع المريء، والإمساك ، والإسهال

يستخدم تقليديا لتكوين الجهاز المعدي المعوي

يقدم هذا المنتج دعما حينما تبالغ في تناول الطعام والشراب.

يوفر الراحة من الغازات الانتفاخات حتى تتمكن الاستمتاع بالحياة.

يعزز الجهاز المناعي الصحي

هذا المنتج مفيد جدا للمسافرين والاشخاص الذين يزيرون البيئات الجديدة بينما يتناولون الوجبات المتنوعة.




المكونات: يحتوي كل واحد من الكبسولة ذات 400 ميليغرام على مزيج مسجل لمقتطفات من أوراق مورايا كوينيجي, وجليسيرهيزا جلابرا رهيزوم, وكاسيا فيستولا دريد بارك, وألبينيا جالانجال رهيزوم, وأوراق سينتيلا أسياتيكا, وكركما لونجا رهيزوم, وزينجيبير أويسينالي رهيزوم.

كمية التناول : على أنها مكملات غدائية، تناول كبسولتين (2) يوميًا ، والأفضل أن يكون ذلك في أوقات الوجبات أو وفقًا لتوجيهات الطبيب.

محتوى صاف: 60 كبسولة نباتية وزن صاف: 24 غرام

هيرباجود ®هي علامة تجارية مسجلة لشركة أرجونا ناجورال بريفاتي ليميتيد بالهند, أيزو 22000-2005 ، توجد شهادة الممارسة الصناعية الجيدة.

كيف تساعد تركيبية الأعشاب المتعددة باسم ديجيست بليند على صحة الهضم؟

يحتوي منتج ديجيست بليند على جميع الأعشاب التي تساعد على حماية الجهاز الهضمي وصحة الأمعاء بشكل طبيعي. يمكن استخدام الأعشاب الواحدة أو المتعددة للعلاج في طب ايورفيدا, بناء على مفهوم أن تركيبية الأعشاب المتعددة تساعد لحصول على أعظم فاعلية طبية. وفقا لقول "الكل أعظم من مجموع أجزائه" أن عناصر الكيميائي النباتي من من عشبة واحدة لا تكفي لحصول على آثار طبية مرموقة. حينما تندمج الأعشاب المتعددة في نسبة معينة, توفر آثار طبية أفضلية. إنما تكون التأثيرات الدوائية المعينة لعناصر الأعشاب الفاعلية حينما تعززها النباتات الأخرى.

كيف يساعد منتج ديجيست بليند صحة معدية معوية؟

تتحكم هذه الصيغة المصنوعة من الأعشاب المتعددة في البكتيريا المسببة للأمراض في القولون, كما تدعم البكتيريا الجيدة لأن تعزز الهضم وتحسن صحة الأمعاء بشكل عام. تعتبر الأدوية العشبية المضادة للميكروبات أفضل جدا من المضادات الحيوية للتحكم في مشاكل متعلقة بالهضم وكذلك تحمي العملية في المعدة والأمعاء تمامًا بشكل طبييعي.

هل يؤثرالإجهاد على أمعائك؟

نعم ، بالفعل. يخرج الكورتيزول المعروف باسم هرمون الإجهاد من الغدد الكظرية. أن حالة الإجهاد المزمن هي حالة امتلاء الجسم بالكورتيزول الذي يؤدي إلى عديد من مشاكل تؤثر على الجهاز المناعى، ووظيفة الدرقية وعملية الاستقلاب، وكذلك تؤثر على الهضم أيضًا بشكل كبير. يحتوي منتج ديجيست بليند على الكيميائي النباتي الذي يقي الجسم من الكورتيزول